::+:: منتديات لودنــــج ::+::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الجزء التاني من عادات أكرهها في المنتدى
انا عوز لعبة... Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 5:05 am من طرف أنا كوول على طول

» هاااااااااي ردو شنو نايمين
انا عوز لعبة... Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 4:57 am من طرف أنا كوول على طول

» Pro Evolution Soccer 2008 كامله رابط واحد مباشر بس على لودنج
انا عوز لعبة... Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:57 am من طرف كريم الصديق

» حصريا Need For Speed Pro Street 2008 :: Full Iso Game
انا عوز لعبة... Emptyالإثنين أغسطس 31, 2009 11:45 pm من طرف عرفات2000

» صعوبات الدنيا
انا عوز لعبة... Emptyالسبت يوليو 11, 2009 3:46 am من طرف momosasameme

» مشرفة
انا عوز لعبة... Emptyالخميس أبريل 16, 2009 5:08 am من طرف Shahd

» حصري Arfaoui FirAs VistaXP SP3 4n1 2007 (برابط1مباشر) 700mb
انا عوز لعبة... Emptyالأحد فبراير 08, 2009 2:42 pm من طرف elfola

» حصريا لعبه crazy taxi 3 على لودنج وبس 110 ميجا برابط مباشر
انا عوز لعبة... Emptyالأحد يناير 25, 2009 11:17 am من طرف ali151

» التبادل الاعلانى
انا عوز لعبة... Emptyالسبت يناير 24, 2009 11:10 am من طرف زائر

» كل برامج الحماية (فيروسات&هكر&تجسس ) الاخيره وكامله
انا عوز لعبة... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 11:57 am من طرف elfola

القائمه

:: المنتدى الأدبي ::

انا عوز لعبة...

2 مشترك

انا عوز لعبة... Empty انا عوز لعبة...

مُساهمة من طرف akhras07 الأحد ديسمبر 09, 2007 1:48 pm

انا عاوز لعبة the sims2
akhras07
akhras07
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الاقامه : falstin
نشاط العضو :
انا عوز لعبة... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100انا عوز لعبة... Right_bar_bleue

http://panet.co.il

انا عوز لعبة... Empty رد: انا عوز لعبة...

مُساهمة من طرف admin الأحد ديسمبر 09, 2007 6:18 pm

عنينا ياباشا طلبك جهز بعد 5 ساعات من ارسالك للطلب انت ارسلته الساعه 11:48 والرد كان 4:48
انا عوز لعبة... 1110
اسم اللعبه
The Sims House Party
بوستر اللعبه :
انا عوز لعبة... Boxsho10
انا عوز لعبة... 1110
صووووووووور من اللعبه
انا عوز لعبة... Screen1_large

انا عوز لعبة... Screen3_large

Min req- ويندوز 98 / me/2000/xp (ويندوز 95 / NT لم تدعم) - ثالثا Pentium 800 ميغاهيرتز او اعلى لوحات فيديو مع تكنولوجيا ht & لام او الرابع من طراز بنتيوم 2.0 غيغاهيرتز لوحات من دون تكنولوجيا الفيديو ht & ل 3،5 جيغابت من الحيز الخالي فى القرص الصلب اكبر مساحة اضافية امنه الالعاب ارشيف تبادل النوافذ. - 256 ميغابايت رام حدة الأقراص واقراص الفيديو الرقميه المدمجه التسارع وحة الفيديو 3d متوافقه مع 32 ميغابايت تتوافق مع directx ® 9.0ك واحد شيبسيتس ادناه. اللوحه متوافقه سليمة من 16 بته مع directx 9.0ك. والفار KEYBOARD سائقيها ومتوافقه 100 ٪ مع ويندوز. الوصف سيمس ™ غيرت وجه للالعاب الجديدة ênio وسرعان ما اصبحت لعبة pc vendido اكثر من التاريخ. في الجيل القادم سيمس الى ان ينتخب اعضاؤها ، سيمس 2 اللاعبين ، سيكون قادرا ، للمرة الأولى ، الى السيطرة سيمس طوال الحياة. لكل فعل أو خيار اعتماد هامة ودراماتيكال أثر في حياة واحدة نعم. سيمس اكثر مشابهة لأشخاص حقيقيين ، جوغابيليدادي مجموعة جديدة وراءعه ادراج الوراثيه ، مع الحمض النووى لسيمس عابرة للاجيال ، يقدم الى اللاعبين خبرة اكثر واقعيه حية وعميقة لعبة. كل هذا يحدث في رائع وجديد كامل عالم الابعاد الثلاثة من الواقعية. يعيش بعمق المعتوه وغير متوقعة بحياة احد نعم في سيمس ™ 2. محاكاه الخصائص الرئيسية للجيل المقبل من اجل توجيه سيمس "لحظات عظيمة في حياة" الآن أهمية جديدة ، لان اللاعبين الان "علامات الترقيم الحياة" لقياس أدائها في مراقبة كل نعم. القرارات التي تتخذ الآن من اللاعبين خلال كل الحياة للسيمس في المدى البعيد اثر النجاح او الفشل. أي فعل الاختيار لا تزال تؤثر بصورة مباشرة بينما الطفل في سن المراهقه ومرحلة البالغين من العمر نعم. وسيكون ان اللاعبين لن يكون قادرا على قيادة فسيمس خلال لحظات مهمة من حياة كخطوه اولى ، الاولى الهوى او اقتراح الزواج؟ سمز للجيل المقبل في sims 2 سيمس هو كليينتير وشامل فيما يتعلق بالبيءه وغيرها سيمس. حقا ان سيمس temperaments والمشاعر من خلال اكثر واقعيه لكسب انيماçويس هيئة الاعراب والحياة لاول مرة وجها الرسوم المتحركه. وتشكل علاقات معقدة وقادرة على التمييز بين الأسرة والأصدقاء ، صداقات مثاليه ورومانسيه الحب. The sims 2 في سيمس الآن الحمض النووي. يمرون الخصائص الفيزياءيه وبقايا لاسلاف وسيمس لو بدا واذا كانوا يحملون فأجدادهم منها. كما في الحياة الحقيقية ، مظهر الآن البكم سيمس مع مرور الوقت. اضافة الى كونه قديمة ، نعم انه يمر الكثير من الوقت في اريكه سيتم potbellied واحد نعم انها سوف تمارس مدروس مع الهيءه. خصائص الجيل المقبل من المحركات الابعاد الثلاثة الجدد يخلق العالم من سيمس 2 ، اكثر واقعيه وديناميه. The sims 2 كما ستقدم مجموعة الخصائص الجديدة : "ايجاد وأحد نعم". ان هذا يسمح لكم انه سرعان personalizes مواجهة خصائص هيئاتها نعم ، مع مستوى التفاصيل مثيلا من قبل. في sims 2 اللاعبين قادرون على بناء مساكن وسيتمكن تزين وشخصي مجموع المنازل الجديدة من سيمس مع مصابيح واثاث واشياء.
انا عوز لعبة... 1110
the serial : 5GGG-XR4L-6845-R845-6845
الرابط الحصرى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ان لم تم تحميل اللعبه من اول مره حاوووول مره اخرى وحاااووول مره اخرى حتى يتم تحميل اللعبه من هذا الموقع
admin
admin
Admin
Admin

ذكر
الاقامه : فى منتـــ لودنج ـدى
نشاط العضو :
انا عوز لعبة... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100انا عوز لعبة... Right_bar_bleue

https://loading.mam9.com

- مواضيع مماثلة